Top Ad unit 728 × 90

افضل و أجمل (85)لعبه على أيفون و ايبود: المجموعه الاولى



متجر تطبيقات آبل APP STORE واحة مليئة بالتطبيقات والبرامج العالية الجودة، ولاسيما ألعاب أيفون و ايبود التي جعلت من هذين الجهازين بمصاف كونسولات ألعاب حقيقية. لكن نظراً للعدد الهائل من التطبيقات يصبح من الصعب معرفة الألعاب المستحقة للتنزيل والألعاب التي هي مضيعة للوقت. لحسن الحظ ضحى محررو T3 بأشهر من العمل (لا تخبر مسؤولينا) واختاروا لك أجمل 85 لعبة أيفون و ايبود على مر التاريخ لتبدأ بالتنزيل الان.

clip_image002
1. Badland
لعبة مغامرة من نوع البلاتفورم الجانبية تذكرنا بلعبة أخرى هي Contre Jour بسبب رسوماتها الخلابة والكئيبة. اللعب ممتاز، حيث عليك قيادة مخلوقات شبيهة بالطيور عبر مراحل متعددة، مضحياً ببعضها لكي تجتاز المرحلة - كونك لا تحتاج إلى إلى "طير" واحد ناجٍ لتنتقل إلى المرحلة التالية، لتصبح اللعبة أصعب وأصعب - وتشعر أنت برضى أكبر وأكبر.
السعر: $3.99 | تنزيل لعبة Badland
clip_image004
2. Pixel People
لديك في هذه اللعبة ذات الرسومات البكسلية الرائعة مهمتين: إدارة وتعمير بلدة من "الناس البكسليين" وإعادة تأهيل الكوكب بالسكان من خلال التلاعب بالجينات. اللعبة مجانية، لكن يمكنك تسريع الأمور من خلال شراء بعض الأمور داخل اللعبة. محبو Sim City سيعجبون بها بالتأكيد.
clip_image006
3. Vector
لعبة أخرى من نوع sidescroller أي التدرج الجانبي، هذه المرة متعلقة بفن الباركور أي اجتياز العوائق بطريقة بهلوانية. هناك أيضاً قصة خلفية عن حكومة متسلطة تسيطر على عقول الناس - وترسل وراءك من يسعى لاصطيادك لذلك الغلط ممنوع وعليك تنفيذ الحركات بدقة.
clip_image008
4. NightSky
قلة من الألعاب تطلب منك تغيير نظرتك إلى العالم - وهذه واحدة منها. انها بالمبدأ لعبة احجيات فيزيائية تتم في عالم عالق وقت الغروب، ويبدو أن المراحل الـ11 كلها جزء من كرة عملاقة. لعبة تمزج بين الرسومات الجميلة واللعب الذكي والمحفز على التفكير.
السعر: $4.99 | تنزيل لعبة Nightsky
clip_image010
5. Ridiculous Fishing - A Tale of Redemption
لعبة ادمانية للغاية - بقدر ما هي غريبة. الهدف فيها مثل العديد من ألعاب ايفون و ايبود والجوال الناجحة جمع أكبر عدد من النقاط. عليك أولاً إغراق صنارتك من دون لمس الأسماك، لتسحبها لاحقاً وتلتقط أكبر عدد منهاو متجنباً المخلوقات المإذية، لترميها في المرحلة الثالثة فوق المركب وتبدأ... بإطلاق النار عليها؟ نقاط أكثر يعني معدات أفضل وأسلحة أقوى...وغرابة أكثر.
 clip_image012
6. Blockheads
هناك فرق واحد بين لعبة ماينكرافت MineCraft الأسطورية وهذه اللعبة: ماينكرافت هي بالأبعاد الثلاثية 3D فيما هذه هي ببعدين. ثم أن نسق التحكم أنسب بكثير للعب على هاتف لمسي مثل الايفون.
السعر: Free | تنزيل لعبة Blockheads
 clip_image014
7. Modern Combat 3: Fallen Nation
مودرن كومبات 3 هي ربما من أفضل ألعاب FPS (إطلاق النار من منظور اللاعب) على الهاتف. وقد تم وصفها تكراراً على أنها "Call of Duty" للايفون والايبود. قد يبدو السعر مرتفعاً بعض الشيء، لكنها لعبة مصقولة حقاً لاسيما إن كنت من هواة اللاعب الجماعي عبر النت Online Multiplayer. لن تمل أبداً عند إنتظار المترو إن كانت هذه اللعبة على جهازك.
 clip_image016
8. Spaceteam
عمل على هذه اللعبة مطور سابق من شركة Bioware ، وهي ممتعة للغاية سيما عند اللعب بالنسق الجماعي التعاوني coop multiplayer. عليك إنقاذ سفينتك الفضائية من التحطم من خلال تشغيل أزرار ورافعات مختلفة. المرح يبدأ عندما لا تجد الوظيفة المطلوبة وتبدأ بالصراخ على زميلك "ليست لدي، إضغط زر الإنشطاح العمودي قبل أن تسنفر الصبابات السنسكريتية". آه لو كان لدينا جهاز ايفون عندما كنا أولاداً!
السعر: Free | تنزيل لعبة Spaceteam
 clip_image018
9. Joe Danger
اطلقت هذه اللعبة على PSN في 2010 وعلى Xbox Live Arcade من بعدها. تلعب هنا دور دراج مجازف ولديك أكثر من 50 مرحلة لتتحداها.
السعر: $2.99 | تنزيل لعبة Joe Danger
clip_image020
10. Angry Birds Star Wars
الطيور الغاضبة نقلت معركتها إلى الفضاء. مزيد من المراحل، مزيد من التدمير، ومزيد من الريش المنتوف. هل قلنا لك أن لاعب الجيتار الأسطوري سلاش من "غانز اند روزس"  هو من ألف موسيقى البداية لهذه اللعبة؟

افضل و أجمل (85)لعبه على أيفون و ايبود: المجموعه الاولى مراجعة Mustafa Tariq يوم 8:56 م التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // مدونة تجربة © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.