Top Ad unit 728 × 90

آبل تنشئ صفحة دعم لمساعدتك على الإنتقال من الاندرويد إلى iOS


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

قال العديد من مستخدمي منصة الاندرويد في الماضي أنهم يفضلون الأندرويد على iOS لأن هواتف iPhone تحتوي على شاشة صغيرة بالمقارنة مع معظم هواتف الاندرويد. والآن، بعدما تم الكشف عن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus واللذان يمتلكان شاشة أكبر من المعتاد، فقد يفكر بعض مستخدمي منصة الاندرويد بالتحول إلى منصة iOS.

ربما شركة آبل تتوقع تحول عدد كبير من مستخدمي منصة الاندرويد إلى إستخدام منصة iOS، ولهذا فقد قامت مؤخرا بإنشاء صفحة دعم جديدة والتي تساعد من خلالها مستخدمي الاندرويد على نقل المحتوى الخاص بهم من هواتفهم الذكية، مثل الرسائل الإلكترونية وجهات الإتصال، والتقويمات، والصور، وما إلى ذلك من المحتويات الاخرى إلى هواتف iPhone الجديدة.

حسنا، هذه الخطوة من شركة آبل تعبر عن تفاؤل كبير من قبل هذه الأخيرة بإستقطاب المستخدمين من منصة الاندرويد إلى منصة iOS، لذلك فهذا الدليل الجديد يقدم عملية مفصلة لكيفية نقل المحتوى من هاتف أندرويد إلى جهاز يدعم نظام iOS، وهذا الدليل بمثابة وثيقة إنهاء إجراءات المغادرة. وربما هذا بالضبط هو ما دفع الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook للقول بأن هواتف iPhone 6 الجديدة تعد ” أمر كل الترقيات ” التي أجرتها شركة آبل حتى الآن. وأيضا هذه الخطوة من شركة آبل قد تكون ردا على الخطوة التي أقدمت عليها شركة جوجل في الماضي عندما نشرت دليلا توضح فيه كيف يمكن لمستخدمي منصة iOS الإنتقال إلى منصة الاندرويد دون فقدان جهات الإتصال، والرسائل، والصور وما إلى ذلك من المحتويات الأخرى.

المصدر.
آبل تنشئ صفحة دعم لمساعدتك على الإنتقال من الاندرويد إلى iOS مراجعة Mustafa Tariq يوم 11:28 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // مدونة تجربة © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.