Top Ad unit 728 × 90

بطارية الايفون 6 قد تكون أفضل مما نتوقع

واحدة من الأشياء التي نجهلها إلى الآن من تفاصيل الآيفون 6 هي البطارية . تقرير جديد يرجح أن إصدار الآيفون 6 بشاشة 4.7 إنش سيأتي ببطارية أفضل مما هو متوقع حيث نقل موقع “G for Games” عن السيد Sung Chang Xu رئيس قطاع تحليل الأخبار في شركة ESM-China – و هي شركة مختصة في دراسات السوق و تقديم الاستشارات للشركات في مجال صناعة التقنية – أن بطارية هاتف iPhone 6 القادم قد تكون بسعة 2100 ملي أمبير !
بطارية الايفون 6 قد تكون أفضل مما نتوقع !
بطارية الايفون 6 قد تكون أفضل مما نتوقع !
هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن بطارية iPhone 6 ، فقد تردد في وقت سابق شائعات حول تحسن طفيف في البطارية إذ قيل أن نفس النسخة من الآيفون 6 ستكون بسعة 1810 ملي أمبير فقط ، بينما ستبلغ سعة بطارية الإصدار الأكبر بشاشة 5.5 إنش نحو 2500 ملي أمبير .
جدير بالذكر أن تقارير سابقة أشارت إلى أن آبل قد بدأت قبل أشهر في البحث عن مورد جديد لبطارية الآيفون 6 بدلاً من شركة Dynapack المسئولة عن تصنيع بطارية الإصدارات الحالية من الآيفون ، و قد تردد آنذلك اسم أكثر من شركة منها شركة Simplo التي شاركت في إنتاج بطارية جهاز الآيباد 3 بجانب شركة Dynapack .
حينها قيل أن هناك معايير جديدة فرضتها آبل على المصنعيين ، حيث طالبتهم بألا يزيد سمك البطارية عن 2 مليمتر في حين أن سمك بطاريات الهواتف الذكية تكون في حدود 2.9 مليمتر تقريباً ، أما الهدف وراء ذلك فكان تقليل سمك هاتف iPhone 6 المنتظر إلى 6 مليمتر فقط مقارنة بالإصدار الحالي iPhone 5s و الذي يبلغ سمكه 7.6 مليمتر .
عامةً ، لا شيء يمكننا فعله للتأكد من مدى صحة تلك الأخبار . فقط علينا الانتظار لحين الإعلان الرسمي و المقرر له أن يكون 9في غضون شهر من الآن م.
بطارية الايفون 6 قد تكون أفضل مما نتوقع مراجعة Mustafa Tariq يوم 9:43 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // مدونة تجربة © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.