Top Ad unit 728 × 90

أفضل تطبيقات الأيفون والآيباد لطلاب الجامعة وغيرهم

عرضنا لكم خلال مسيرتنا معكم الآلاف من التطبيقات المنوعة، ورغم ذلك لا يمكننا تغطية جميع الطلبات وهذا راجع لكثرة التطبيقات، لذا بين الفينة والأخرى نختار عينة من الطلبات لننفذها، واليوم سكون مخصصا لطلاب الجامعة وغيرهم من المستخدمين الدارسين أو الباحثين أو في غير هذه المجالات، تطبيقات مهمة يجب أن تكون في جهاز أيفون أو آيباد أي شخص منهم، فاحرص على تحميلها فهي مفيدة لك !
تطبيقات آبل البديلة لخدمة الأوفيس على الأيفون والآيباد
تطبيقات آبل البديلة لخدمة الأوفيس على الأيفون والآيباد
1. تطبيقات آبل البديلة لخدمة الأوفيس على الأيفون والآيباد
لو طرحت سؤالا على أي طالب ما هي أهم التطبيقات التي تحتاجها في دراستك؟ فسيقول لك تطبيقات تسمح لي بمعالجة النصوص والجداول والعروض التقديمية ! بطبيعة الحال أشهر هذه الخدمات حزمة الأوفيس الشهيرة، ولكن هي متأخرة في دعم الأيفون والآيباد، وبمقابل مالي كبير وباشتراك سنوي، في حين أننا اليوم نقدم لكم بديلا قد لا يعرفه الكثيرون، وهو ما تقدمه آبل، وهي حزمة iWork الشهيرة، والتي تضم:
- تطبيق Pages المخصص لمعالجة وتحرير النصوص وهو مثل برنامج الوورد في الأوفيس.
- تطبيق Numbers المخصص لمعالجة وتحرير الجداول وهو مثل برنامج الإكسل في الأوفيس.
- تطبيق Keynote المخصص لمعالجة وتحرير العروض التقديمية، وهو مثل برنامج الباور بوانت في الأوفيس.
هذه التطبيقات الثلاث مهمة لكل طالب في الجامعة أو غيره، باعتبار أنه تساعده في تنفيذ الواجبات تحريرها ومعالجتها، وهي ضرورية في كل جهاز أيفون أو آيباد، فقط يجدر بنا الإشارة إلى أن هذه التطبيقات مدفوعة، ولكن آبل توفرها مجانا لكل شخص يملك جهاز أيفون 5s وأيفون 5c والآيباد ميني ريتنا والآيباد آير، بحيث لو بحثت عنها بهذه الأجهزة بحسابك فستجدها مجانية، بالتالي في حال لم تكن تملك أحد هذه الأجهزة، ولا تملك القدرة على شراء هذه التطبيقات؛ يمكنك الدخول بحسابك من خلال جهاز أي صديق يملك أحد تلك الأجهزة المذكورة أعلاه وقم بتحميلها ثم نقلها إلى جهازك.
- تحميل تطبيق Pages المخصص لمعالجة وتحرير النصوص:
المطور : Apple Inc 
السعر : 9.99 $ 
- تحميل تطبيق Numbers المخصص لمعالجة وتحرير الجداول:
المطور : Apple Inc 
السعر : 9.99 $ 
- تحميل تطبيق Keynote المخصص لمعالجة وتحرير العروض التقديمية:
المطور : Apple Inc 
السعر : 9.99 $
تطبيق Documents To Go لتشغيل ملفات الأوفيس
تطبيق Documents To Go لتشغيل ملفات الأوفيس
2. تطبيق Documents To Go لتشغيل ملفات الأوفيس – مجانا لوقت محدود
لمن لم يستطع الاستفادة من العرض فوق، ولم يكن بإمكانه الاستفادة من تطبيقات آبل، نوفر لكم هذا التطبيق المميز لتشغيل ملفات الأوفيس وتحريرها، يدعمها بشكل كامل، حيث يوفر لك كل خصائص الأوفيس بشكل سهل الاستخدام للأيفون والآيباد، التطبيق سعره 9.99 $ والآن مجاني لوقت محدود ! سارع بتحميله !
المطور :  DataViz, Inc
السعر : مجانا لوقت محدود
تطبيق iTunes U مصدرك للدروس والمحاضرات المفيدة !
تطبيق iTunes U مصدرك للدروس والمحاضرات المفيدة !
3. تطبيق iTunes U مصدرك للدروس والمحاضرات المفيدة ! – مجانا
تحتاج فقط إلى لغة إنجليزية فقط، ويمكننا القول أنك قد وقعت على كنز عظيم، نعم هذا التطبيق الذي طورته آبل يوفر لك الكثير والكثير من الدورات والمحاضرات التعليمية في شتى المجالات ومن أعرق الجامعات حول العالم، بحيث ستحصل عليها في مكان واحد مكتوبة ومرئية، بكل سهولة وبساطة من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد، استمتع مع هذا التطبيق المميز !
المطور : Apple Inc 
السعر : مجانا
تطبيق الملاحظات Evernote لطلاب الجامعة للأيفون والآيباد
تطبيق الملاحظات Evernote لطلاب الجامعة للأيفون والآيباد
4. تطبيق الملاحظات Evernote لطلاب الجامعة للأيفون والآيباد
ماذا يمكننا أن نسمي هذا التطبيق؟ باختصار جامع ملاحظات وتقارير الطالب، باختصار شديد هذا التطبيق الاحترافي والعبقري يوفر لك ميزة كتابة ملاحظاتك الخاصة وتسجيلها صوتيا، التقاط صور السبورة، تصوير المستندات مثل الماسح الضوئي، الحفاظ على ملاحظاتك متزامنة مع جهازك الحاسوب وغيرها من أجهزتك، كل هذا بسهولة ويسر، يحفظ لك معلوماتك وينظمها !
هذا التطبيق الاحترافي يستخدمه الكثير من الطلبة والدارسين والباحثين حول العالم، وهو الأشهر بينهم والأفضل، ولا يكاد جهاز أيفون أو آيباد لكل باحث أو استاذ أو طالب أو غيرهم يخلو من هذا التطبيق الاحترافي، فاحرص على الاستفادة منه !
المطور : Evernote 
السعر : مجانا
تطبيق Wunderlist: To-Do List & Tasks لتنظيم المهام والمشاريع
تطبيق Wunderlist: To-Do List & Tasks لتنظيم المهام والمشاريع
5. تطبيق Wunderlist: To-Do List & Tasks لتنظيم المهام والمشاريع
أنت طالب جامعي؟ في الثانوي أو باحث؟ أو أستاذ؟ بل أنت شخص لديك أعمال تود تنفيذها والكثير من المشاريع مع بعض الشركاء؟ استفد من التقنية في تنظيم أعمالك، هذا التطبيق الاحترافي يضمن لك تنظيم أعمالك، بحيث يمكنك كاتبة ماذا تريد أن تفعل، مشاريع وأعمالك التي يجب أن تنظمها مع أصحابك، بحيث يكون هذا جدول أعمال مشترك مع مجموعتك الخاصة، ففي حال كان هناك مهمة جديدة سيصلك إشعار ورسالة تخبرك بها، بالتالي فهو أفضل تطبيق لتنظيم أعمالك في أوقاتها، وكذا تنظيم العمل الجماعي ! احرص على تحميله !
المطور : Wunderkinder 
السعر : مجاني
تطبيق Dropbox الخدمة السحابية للأيفون والآيباد
تطبيق Dropbox الخدمة السحابية للأيفون والآيباد
6. تطبيق Dropbox الخدمة السحابية للأيفون والآيباد
أشهر من نار على علم، كيف نصفه وهو الشهير المعروف، لا يخفى على كثيرين منكم فائدة هذا التطبيق، إنه خدمة سحابية شهيرة، يضمن لك الحفاظ على ملفاتك مهما كانت، بحيث تحفظها وستجدها في أي مكان تريده، حاسوبك، جهازك الآيباد الآخر أو أيفون صديقك، وغيرهم.
التطبيق مفيد ويوفر لك سعة تخزينية قدره 2 جيجا، يمكنك زيادتها بالاشتراك، أو دعوة أصحابك عبر رابط خاص بك، وكل شخص يسجل يتم زيادة مساحتك التخزينية، التطبيق مهم لكل طالب جامعي أو أستاذ أو باحث أو غيرهم، احفظ ملفاك من الضياع، هو اختصار هذه الخدمة !
المطور : Dropbox 
السعر : مجاني
تطبيق Calculator+ آلة حاسبة ذكية مع ميزات كثيرة
تطبيق Calculator+ آلة حاسبة ذكية مع ميزات كثيرة
7. تطبيق Calculator+ آلة حاسبة ذكية مع ميزات كثيرة
من المؤكد أنك إن كنت طالبا تخصص علمي أو غير هذا، فإنك تحتاج إلى حاسبة ذكية، بطبيعة الحال حاسبة الأيفون لا تفي بالغرض، والآيباد لا يحوي على حاسبة، إذن تفضل هذه الحاسبة الذكية، ميزات كثيرة وتصميم مميز، مع خيارات كثيرة للتحكم السهل !
المطور : xNeat Inc 
السعر : مجاني
ملاحظة وتنبيه: هذه ليست كل التطبيقات المهمة المخصصة للطلاب، يوجد غيرها، وليست مخصصة للطلاب فقط، بل يمكن لغيرهم الاستفادة منها، ومن المفضل أن يكون حسابك الأيتونز أمريكي، حتى تستطيع الحصول على هذه العروض، واحرص على تحميل هذه التطبيقات المجانية لوقت محدود في أسرع وقت، قبل رجوعها مدفوعة.
هل أنت طالب أو باحث؟ هل تعرف تطبيقات أخرى مفيدة؟ أخبرنا بها في التعليقات !

أفضل تطبيقات الأيفون والآيباد لطلاب الجامعة وغيرهم مراجعة Mustafa Tariq يوم 8:17 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // مدونة تجربة © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.