Top Ad unit 728 × 90

قريباً : أول متجر لآبل في الوطن العربي

هنا في الوطن العربي ، يمتلك مئات الآلاف من الأشخاص – إن يكونوا ملايين – منتجات تحمل شعار آبل بيد أن الشركة الأمريكية حتى الآن لا زالت تغض الطرف عنهم ، و مازال دعم المستخدم العربي ضعيفاً مقارنة بما يتلقاه المستخدم القاطن في أمريكا و أوروبا و عدة دول آسيوية كالصين و اليابان وكوريا الجنوبية و غيرها من الدول !
قريباً : أول متجر لآبل في الوطن العربي !
قريباً : أول متجر لآبل في الوطن العربي !
لكن يبدو أن هناك ثمة بارقة أمل تلوح في الأفق تتمثل في عزم آبل إطلاق أول متجر رسمي لها داخل الوطن العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث من المقرر أن يتم افتتاح هذا المتجر مطلع العام المقبل .
القصة بدأت هذا العام ، حيث قام “تيم كوك” بزيارة دولة الإمارات في فبراير الماضي ، و أجرى جولة تفقدية لبعض المتاجر المختصة في بيع أجهزة آبل ، كما التقى بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء و حاكم إمارة دبي ، و عندها بدأت الصحف تتحدث عن إطلاق أول متجر لآبل في المنطقة العربية ، لتكون الإمارات هي الموقع المرشح لهذا المتجر ، الذي سيكون على الأغلب في مدينة دبي أو أبوظبي ( أو ربما كلاهما ) وفقاً لما ذكرته عدة تقارير صحفية آنذاك .
و ما كان بالأمس متوقعاً أصبح اليوم أقرب للحقيقة ، مع ذلك الإعلان الذي نشرته آبل عبر موقعها الرسمي للوظائف المطلوبة لديها و منها وظائف شاغرة خاصة بالمتجر المنتظر افتتاحه في الإمارات حيث ضمت قائمة الوظائف الشاغرة للمتجر الإماراتي نحو 26 وظيفة منها : مصممو إعلانات ، أخصائيون ، بائعون ، مدير متجر ، مدير تسويق و غيرها .
قائمة بالوظائف الشاغرة التي نشرتها آبل !
قائمة بالوظائف الشاغرة التي نشرتها آبل !
و قد تحدثت بعض الصحف الإماراتية عن ذلك المتجر مشيرة إلى أن المواقع المقترحة لإقامته هي مربعة الصوة في جزيرة المارية في أبوظبي ، أو مول دبي مكان مجمع السينما . بينما تحدث موقع EDGARDaily عن أن ذلك المتجر سيكون متجر آبل الأكبر في العالم !
جدير بالذكر أن آبل لديها 434 متجر تجزئة حول العالم في 16 دولة مختفلة ، أما أكبر تلك المتاجر فهو المتجر الموجوود في العاصمة الأسبانية مدريد و التي تبلغ مساحته 6,666 متر مربع ! فكم ستكون مساحة متجر آبل في الإمارات إذاً ، إن صح ما قيل عن أنه سيكون أكبر تلك المتاجر ؟!
قريباً : أول متجر لآبل في الوطن العربي مراجعة Mustafa Tariq يوم 12:44 ص التقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة // مدونة تجربة © 2014 - 2015

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.